الساعاتي
موسوعة الساعات العربية
Orient watches for men

ساعات اورينت رجالى 2020

ساعات اورينت رجالي 2020

أورينت هي شركة ساعات محترمة ومقرها في اليابان. كانت الشركة موجودة منذ عام 1901 ، ثم عرفت باسم متجر يوشيدا للساعات. انخرطت الشركة في البداية في بيع الساعات المستوردة ثم تحولت إلى إنشاء ساعات داخلية. مرت الشركة ببعض التغييرات في الاسم ، ولم يكن ذلك حتى عام 1951 عندما استقرت على لقبها الحالي ، أورينت.

يمكنك الان مشاهدة ساعة اورينت اليابانية الجديدة من خلال موقعنا

اليوم ، بنت أورينت سمعة طيبة في صناعة الساعات الميكانيكية الأوتوماتيكية متوسطة الجودة. يحظى كتالوج ساعات اورينت رجالي بالاحتفال على نطاق واسع ومع تركيزهم على تقديم الأناقة والتقاليد المليئة بخبرتهم الرائعة في صناعة الساعات ، توقعوا أن تظل Orient في المستويات العليا من العلامات التجارية للساعات بأسعار معقولة لسنوات قادمة.

ساعة اورينت رجالي 2020
ساعة اورينت رجالي 2020

كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية ؟

اذا كنت مهتم بشراء ساعات أورينت وتريد ان تتعلم كيف تعرف ساعات أورينت الأصلية عن غيرها من الساعات الشبيهة ف اننا سوف نخبرك بذلك .

من الشائع جدًا مشاهدة الساعات الفاخرة المزيفة ، مثل Rolex و Patek Philippe و Audemars Piguet والعديد من العلامات التجارية الأخرى. ما لا تعرفه على الأرجح هو أن العلامات التجارية للمبتدئين ، مثل Seiko و Orient لها نسخ طبق الأصل أيضًا.

من المهم معرفة كيفية التمييز بين الساعة الحقيقية والنموذج المزيف. هذا أكثر صحة إذا كنت تخطط لشراء ساعة مستعملة. ستساعدك هذه المقالة على التأكد من شراء ساعة أصلية بأسعار معقولةز

يعد النظر إلى المينا من أسهل الطرق لرصد ساعة مزيفة شخصيًا. يجب عليك تجنب أي ساعات بها مينا غير عادية.

هناك العديد من العناصر التي يجب البحث عنها في علبة الساعة مرة أخرى لتحديد نموذج مزيف. الأول هو المادة. تستخدم معظم الساعات هذه الأيام الفولاذ المقاوم للصدأ للحالة. يستخدم بعض مصنعي الساعات المزيفة مواد مختلفة بناءً على التوفر في منطقتهم (غالبًا الصين).

بدون أدنى شك ، فإن الحركة هي أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كانت ساعة مزيفة. لا يستطيع المصنعون ببساطة تكرار الحركات الداخلية التي طورتها Seiko و Orient وما إلى ذلك بطريقة مثالية. وبدلاً من ذلك ، فإنهم يحاولون صنع واحدة جديدة تشبه العيار الأصلي ، باستخدام قطع أرخص ، وبالتالي ، تكون أكثر هشاشة .

جودة ساعات اورينت

تعتمد جودة ساعات اورينت على مدى اهتمامك بها. الساعات الأوتوماتيكية ميكانيكية. تعمل عن طريق الينابيع والتروس التي تدور باستمرار. الأنظمة الميكانيكية عرضة للارتداء ، لكن الساعات مصممة لاستخدام قوة قليلة جدًا ، ولديها زيوت في الأماكن الرئيسية التي تقلل من هذا التآكل إلى ما يقرب من 0. تقريبًا. ولكن ليس تماما. ومع مرور الوقت ، تتسخ هذه الزيوت وتتوقف عن العمل بفعالية. كندة مثل الزيت في سيارتك ، والذي من المتوقع أن تغيره بشكل دوري. يجب “صيانة” الساعات الميكانيكية الجيدة (بمعنى تنظيفها وإعادة تشحيمها) كل 5 إلى 10 سنوات. سيؤدي ذلك إلى السماح للساعة بمواصلة العمل من أجل … حسنًا …
دعنا نقول فقط أنني أعرف الكثير من الأشخاص الذين يرتدون ساعات يزيد عمرها عن 150 عامًا ، ويعملون بدقة الآن كما فعلوا في ذلك الوقت.

صناعة ساعات أورينت

تتم صناعة ساعات اورينت فى بلدها الأصلي اليابان.
وفقًا لاخر الاتفاقيات ، من المحتمل أن يتم تصنيع بعض ساعات أورينت في اليابان ، ولكن يتم تجميعها في بلدان أخرى (مثل هونغ كونغ او غيرها ) تحت مراقبة الجودة من قبل مسؤول ياباني مختص . تصنع موديلات أورينت الأكثر تكلفة ، مثل نجمة الشرق ، في اليابان بالكامل مما يزيد من جودتها .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More