الساعاتي
موسوعة الساعات العربية
ساعات كاسيو

اسعار ساعات كاسيو في مصر 2019

اسعار ساعات كاسيو في مصر 2019

Casio هي شركة ساعات وإلكترونيات مقرها في اليابان. تأسست Casio في عام 1946 من قبل المهندس Tadao Kashio. اشتهرت Casio التي تشتهر آلاتها الحاسبة القوية والوظيفية في إنتاج الساعات ، من بينها ساعة Casio الحاسبة الشهيرة للغاية.

في عام 1983 ، ضربت أول ساعة Casio G-Shock السوق. في عام 1999 ، باعت Casio أول ساعة مستشعر GPS ، في عام 2000 ، أصدرت Casio أول ساعة معصم في العالم مزودة بكاميرا ، مما وضع الأساس للساعات الذكية. منذ 200 Casio تنتج أيضًا ساعات تعمل بالطاقة الشمسية يتم التحكم فيها عن طريق الراديو. و اختلفت اسعار ساعات كاسيو فى مصر 2019 حيث تعد علامة G-Shock الأكثر نجاحًا فى تلك السنة والتى تتراوح اسعارها ب فئة سعرية متوسطة ومنها بأسعار تصل إلى 1000 دولار أو أكثر لطرازات G-Shock الراقية. من بين الساعات الأكثر طلبًا ، كاسيو باثفايندر ، كاسيو ايديفيس.

اسعار ساعات كاسيو ضد الماء

تم تقديم سلسلة  G-SHOCK لأول مرة في عام 2018 ، وقد وسعت نطاقها حيث تعتبر واحدة من اهم الساعات الخاصة بشركة كاسيو المقاومة للماء ، مضيفةً عددًا من الألوان المختلفة لتتناسب مع متطلبات عدد كبير من محبي العلامة التجارية الساعات اليابانية. الآن ، في الوقت المناسب لقضاء العطلات ، وهي ساعة تتميز باستخدامها خفيف الوزن للحصول على متانة عالية وراحة مثالية للمعصم و من اهم المميزات ان اسعار ساعات كاسيو ضد الماء تتناسب مع الجميع

اسعار ساعات كاسيو في مصر 2019
اسعار ساعات كاسيو في مصر 2019

.

يتيح اتصال Bluetooth الخاص بالساعة للاقتران بهاتف ذكي من خلال تطبيق G-SHOCK وظيفة المزامنة في اتجاهين ، بينما توفر تقنية G-SHOCK Multi-Band 6 Atomic Timekeeping المدمجة في الساعة دقة فائقة ، حتى الثانية ضبط الوقت عبر إشارات الراديو من ما يصل إلى ستة أجهزة إرسال مختلفة حول العالم. تشمل الميزات الوظيفية الأخرى ساعة إيقاف بدقة 1/100 من الثانية ، وضوء LED امكانية القراءة الليلية ، ومؤشر التوقيت العالمي ، وأربع منبهات يومية ، مؤقت للعد التنازلي.

ساعات كاسيو ادفايس

بينما تواصل G-Shock السيادة في عوالم الموضة والمرافق (خاصة في ضوء الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للنموذج هذا العام) ، فإن خط ساعات كاسيو ادفايس هو المكان الذي جربت فيه العلامة التجارية باستمرار أسعارًا يسهل الوصول إليها جنبًا إلى جنب مع أدوات التكنولوجيا الفائقة مثل كاتصال Bluetooth. في الأسبوع الماضي ، فاجأت العلامة التجارية اليابانية بمتابعتها العالمية بعشر ساعات جديدة ضمن مجموعة Edifice التي تتميز بأشكال مختلفة في الكرونوغراف مع حركات Casio التي تعمل بالطاقة الشمسية. أفضل جزء؟ يتم تسعير كل ساعة جديدة بسعر 220 دولارًا أو أقل.

على الرغم من وجود بعض الاختلافات الواضحة في المواد المستخدمة والتصميم العام لكل ساعة ، إلا أن هناك بعض التفاصيل المتسقة التي تظل كما هي طوال كل ساعة جديدة من ساعات كاسيو ادفايس. جميع الساعات الخاصة بهذا النوع مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ، وتتميز بساعة إيقاف مدتها ثانية واحدة ، وتتضمن مضاعفات أخرى سهلة الاستخدام مثل التاريخ و مؤشر مستوى البطارية. تقع اللوحة الشمسية لكل ساعة تحت قرصها الداخلي مما يسمح بشحنها في الإضاءة المنخفضة والفلورية وكذلك ضوء النهار.

ومما سبق ذكره فان ساعات كاسيو تعتبر من أفضل العلامات التجارية التى تهتم بالجودة و المتانة فى الصنع مع دقة و روعة فى التصميم مصحوبين فئة سعرية تتناسب مع الجميع ف بعض منها تتناسب مع الفئة السعرية المتوسطة ويمكنك شرائها بأسعار مناسبة وايضا تتناسب مع الأذواق المختلفة لدى الجميع .

لم نتوقف داخل موقع الساعاتي علي تقديم الكثير من الساعات المميزة فقد قومنا قديما بتقديم الكثير من الساعات المميزة طالع من هنا

اشكال ساعات يد رجالي جديدة
اشكال ساعات يد رجالي جديدة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More